اضرار كريم تكبير الثدي .. × مضار كريمات تكبير الصدر ×



أضرار كريم تكبير الثدي
* مخاطر كريمات تكبير الصدر *

بلا شك ان جميع النساء يهمها مظهرها وتعمل دائما لتحسين مظهرها وجسمها والمحافظة على رشاقتها وانوثتها .. ومن احدى المشاكل التي تبحث النساء عن حل له هو مشكلة صغر حجم الثدي ,, فهذه مشكلة تحتاج فعلا الي حل واصبح تكبير الثدي من خلال الوصفات الطبيعية أمر ممكن ونتائجه ملموسة فلماذا نلجىء الى استخدام الكريمات الغير مضمونه والتي تعمل على الحاق الضرر بأجسمنا ..

فقد حذر خبير التجميل من الأضرار الصحية الناتجة عن استخدام الكريمات الموضعية التي تعمل على تكبير الثدي كبديل لجراحات تركيب حشوات السليكون ، مؤكدًا أن هذه تسبب الإصابة بالسرطان. وقال الدكتور سمير وليم أستاذ جراحات التجميل : “هناك كريمات تساعد في زيادة حجم الصدر، لكن هذه الطريقة لها آثار سلبية حيث انها تسبب الإصابة بالسرطان نتيجة لاحتوائها على مواد هرمونية”.

وأوضح الدكتور وليم أن المواد الهرمونية الموجودة بهذه الكريمات تعمل على تكبير الثدي من خلال في زيادة حجم خلايا الصدر وليس زيادة عددها، وهو ما يزيد من فرص ظهور الأورام.

من جانبه شكك د.عمرو النجاري أستاذ جراحات التجميل في جدوى استخدام هذه الأنواع من الكريمات، موضحا أن الأنواع التي تعطي نتائج إيجابية في عمليات تكبير الصدر تؤدى إلى نتائج سلبية أخرى كالإصابة بالسرطان.
وأكد النجاري على أن كثيرا من الحديث الذي يدور حول دور هذه المستحضرات في تكبير الصدر غير علمي وليس له جدوى من الناحية العملية.

 

وعاد النجاري ليؤكد على أن الكريمات ذات الجدوى العملية لها آثار سلبية على صحة السيدات اللاتي تستخدمنها كالإصابة بسرطان الجلد والأورام، لأن هذه المستحضرات تعمل على تكبير الثدي من خلال نمو الخلايا وليس زيادة عددها.
وأوضح أن الطريقة الطبية الأكثر أمنا لتكبير الثدي هي استخدام حشوات السيليكون تليها عمليات الحقن بالدهون والتي يتم فيها شفط الدهون من إحدى مناطق الجسم وحقنها في المكان المطلوب تكبيره.

 

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى ابتكار شركة فرنسية كريما موضعيا يحتوي على خلاصة نبات يعرف بإسم Gulgul يحقق حلم السيدات الراغبات في تكبير حجم الثدي دون جراحة للحصول على حجم حقيقي ومثالي للصدر.
وذكرت التقارير أن الشركة المنتجة أجرت دراسة على 30 امرأة استخدمن الكريم الفرنسي الذي يباع في الصيدليات الكبرى بالعالم فكانت نسبة النجاح 80%.

وقالت المتطوعات بأنهن لاحظن زيادة في شد ورفع الجلد، بالإضافة إلى زيادة ملحوظة في حجم الثدي.




comments powered by Disqus

كلمات دليلية: , , , ,